تحميل تطبيق يوتيوب youtube للاندرويد apk

تحميل تطبيق يوتيوب youtube للاندرويد

تنزيل تطبيق يوتيوب للاندرويد 2019 apk

يوفر تطبيق YouTube Android وسيلة مريحة لمشاهدة مقاطع الفيديو الشهيرة عبر الإنترنت والاستمتاع بها.
ماذا تفعل بتطبيق YouTube؟
يسهل تطبيق YouTube مشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفك. تم تصميم واجهة المستخدم بذكاء لتقديم جميع الميزات الرائعة على YouTube دون التضحية بمساحة الشاشة.

يمكنك عرض مقاطع فيديو YouTube في وضع عمودي بشكل مريح أثناء التحقق من المعلومات ومقاطع الفيديو ذات الصلة والتعليقات في نفس الوقت. يمكنك الوصول إلى خيارات المشاركة الإضافية مباشرة أثناء مشاهدة الفيديو. من الممكن أيضًا مشاهدة لقطات تم تصويرها رأسياً بملء الشاشة مع هذا الاتجاه.

قم بتدوير هاتفك إلى الوضع الأفقي وسيقوم YouTube تلقائيًا بتغيير حجم الفيلم إلى وضع ملء الشاشة ؛ وإزالة بقية عناصر الصفحة. يتم الاحتفاظ ضوابط تلاعب بسيطة تماما. في الواقع ، كل ما عليك فعله هو لمس الشاشة بإصبعك للإيقاف مؤقتًا وحركه على طول الخط الزمني للتقدم السريع والإرجاع.
يعد التنقل بين مقاطع الفيديو بديهيًا أيضًا ، حيث تتوفر العديد من الميزات الرائعة لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه - بما في ذلك مقاطع الفيديو الموصى بها ، والقنوات المفضلة ، والاشتراكات ، وكل ذلك على بُعد نقرات قليلة. يتيح لك خيار قائمة التشغيل إنشاء موجزات مخصصة ، حيث تعرض صفحة الموسيقى الرئيسية المخصصة مقاطع الفيديو الموسيقية استنادًا إلى السجل ، وسيقوم YouTube mix بإنشاء قائمة تشغيل مخصصة لك استنادًا إلى مساراتك المفضلة. تتوفر أي أفلام يتم شراؤها عبر Google في علامة تبويب منفصلة.

تحميل الفيديو على يوتيوب
يجعل تطبيق YouTube لنظام التشغيل Android من السهل جدًا انتزاع مقاطع الفيديو وتحميلها على YouTube من هاتفك. كل ما تفعله هو النقر على زر كاميرا الفيديو ، وتسجيل لقطاتك ، ثم سيقوم التطبيق بتحميلها على قناتك على YouTube في الخلفية. يمكنك أيضًا تحديد مقاطع الفيديو الموجودة لتحميلها من بطاقة SD الخاصة بك. إذا لم يكن الفيديو الخاص بك مثاليًا ، فسيوفر تطبيق YouTube أيضًا بعض أدوات التحرير داخل التطبيق.
إذا كنت بحاجة إلى إدارة قناتك عن كثب أثناء التنقل ، يمكنك الآن الرد على التعليقات وحذفها من التطبيق.
يتم تضمين YouTube عمومًا بشكل افتراضي في نظام التشغيل Android. ومع ذلك ، يستحق تنزيل التطبيق الرسمي لأنه يعني أنه يمكنك دائمًا الحصول على أحدث إصدار من التطبيق.
قد يكون YouTube هو الإعداد الافتراضي ، لكنه أيضًا أفضل مشغل فيديو متوفر.

تحميل تطبيق يوتيوب youtube للاندرويد

 




شكرا لزيارتك، أي مشكلة أو إستفسار اترك لنا تعليقك و سنجيبك بإذن الله 


شكرا لك ولمرورك