تحميل تطبيق سناب شات snapchat للاندرويد apk

تحميل تطبيق سناب شات snapchat للاندرويد 

تحميل snapchat apk 2019


Snapchat هو تطبيق مشاركة الصور الفوري الذي يتيح لك التقاط الصور وإرسالها إلى الأصدقاء ، والذين يمكنهم رؤيتها لمدة 10 ثوانٍ كحد أقصى قبل رحيلهم! مع عدم وجود طريقة لحفظ الصور أو عرضها لفترة أطول من الوقت المخصص ، تعد Snapchat هي الطريقة المثلى لمشاركة الصور السريعة مع أصدقائك!

الآن تراني ، الآن أنت لا تفعل ذلك
مفهوم Snapchat بسيط جدًا: يمكنك التقاط صورة باستخدام الكاميرا داخل التطبيق ، أو إضافة ما يصل إلى 40 حرفًا من النص أو استخدام القلم الرصاص لرسم في الشارب الغريب أو قرون الشيطان ، واختر المدة التي تريد أن يتمكن أصدقاؤك من خلالها لمشاهدة الصورة (في أي مكان من 1 إلى 10 ثوانٍ) ، اختر الأصدقاء الذين ترغب في الحصول عليها ، ثم اضغط على "إرسال".

عندما تتلقى لحظة ، تضغط مع الاستمرار على الرسالة لعرض الصورة. يبدأ الموقت بمجرد النقر على الرسالة ، والعد التنازلي على الشاشة حتى إذا كنت لا تضغط باستمرار لعرض الصورة.
يتضمن Snapchat خيار مشاركة مقاطع الفيديو ، وكذلك Snapchat Stories ، التي تتيح لأصدقائك مشاهدة الصور بعدد غير محدود من المرات حتى 24 ساعة.
إذا كنت تشعر بمغامرة أكثر قليلاً ، فيمكنك أيضًا الغوص في خيار "اكتشف" Snapchat. يوفر لك التمرير السريع هذه الخلاصة ، والتي تتيح لك استكشاف اللقطات من مجموعة من زوايا التحرير. يعد التجوّل في هذه المسألة أمرًا بسيطًا يتمثل في الضرب إلى اليسار ، مع لفتة صعودية تفتح الباب لمعرفة المزيد.

كن حذرا ما تشاركه
عند بدء تشغيل Snapchat ، يمكنك استخدام رقم هاتفك كمعرف ويمكنك إضافة أصدقاء من خلال جهات اتصال هاتفك أو باستخدام حسابات Facebook و Twitter.

بدأ SnapChat في دمج المزيد من وظائف المراسلة الاجتماعية. اسحب باسم أحد الأصدقاء وستسحب نافذة دردشة حيث يمكنك الضغط على الرسائل التي تختفي عند الخروج من النافذة. يوجد أيضًا أيقونة في أسفل الشاشة الرئيسية توضح لك عدد أصدقاء رفقائك الموجودين حاليًا على SnapChat. يمكنك حتى الضغط مع الاستمرار على زر الالتقاط لبدء محادثة فيديو وجهاً لوجه.

شاشة Snapchat الرئيسية هي الكاميرا نفسها. يمكنك الانتقال إلى موجز الإشعارات وقائمة جهات الاتصال عن طريق تمرير إصبعك إلى اليسار أو اليمين على التوالي. يمكنك الوصول إلى الإعدادات من خلال قسم الإخطارات. هذا ليس واضحًا في البداية ، ولكن نظرًا لوجود عدد قليل من الخيارات ، فمن السهل التعطل بسرعة.
تحميل سناب شات apk

حافظ Snapchat على الصور آمنة من خلال حذفها (داخل التطبيق) على الفور ، ولكن لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت الصور يتم أرشفتها في مكان آخر. هناك أيضًا خطر مشاركة صور غير لائقة (اكتسبت Snapchat سمعة كونها التطبيق الأمثل للرسائل النصية). ربما يتعين عليك تجنب إرسال أي شيء شخصي نظرًا لوجود العديد من التطبيقات التي تسمح لك بحفظ صور Snapchat.

شبكة اجتماعية جديدة؟
ما كان يُعتبر تطبيق 'sexting' يتطور الآن إلى شبكة اجتماعية مع أحدث ميزاتها Snapchat Stories. بغض النظر عن ذلك ، لا يزال تطبيق Snapchat تطبيقًا جيدًا لإرسال رسائل صور سريعة إلى الأصدقاء كخليط بين تطبيق مراسلة وشبكة اجتماعية.

تحميل تطبيق سناب شات snapchat apk :

⇂ لتحميل سناب شات apk ⇃






شكرا لزيارتك، أي مشكلة أو إستفسار اترك لنا تعليقك و سنجيبك بإذن الله 

شكرا لك ولمرورك