تحميل تطبيق vidmate عملاق تحميل الفيديوهات للاندرويد

تحميل تطبيق vidmate عملاق تحميل الفيديوهات للاندرويد

VidMate هو تطبيق Android يسمح لك بتحميل مقاطع الفيديو من Facebook و YouTube و DailyMotion و Vimeo و Instagram و Soundcloud و Vine و Tumblr وغيرها من المواقع. يمكنك تنزيل أحدث المسلسلات والأفلام بتنسيق HD ومشاهدة البث التلفزيوني المباشر المجاني.

تطبيق تحميل الفيديوهات و الموسيقى للاندرويد

وصف VidMate ومميزاته :

يعد الإصدار الجديد من VidMate 2019  مع أكثر من 400 مليون تنزيل حول العالم ، أحد أكثر تطبيقات التحميل شيوعًا. بعض من المميزات الرئيسية لتطبيق VidMate :
• غير محدود تحميل فيلم كامل

• تنزيل الموسيقى بجودةعالية  (mp3 وتنسيقات الموسيقى الأخرى)

• تنزيل الفيديو عالي الدقة (بما في ذلك 2k و 4k  والمزيد!)

• البرامج التلفزيونية الموصى بها

كما ذكرنا أعلاه ، يتيح لك تطبيق VidMate تنزيل الأفلام من جميع أنحاء العالم. يمكنك العثور على محتوى هوليوود وبوليوود وكوليوود غير محدود بالإضافة إلى أفلام من صناعات أخرى. إنه تطبيق شائع للغاية في الهند ، والأفضل من ذلك كله ،انه مجاني.

يمكنك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر ، مع أكثر من 200 قناة للاختيار من بينها. بعض هذه تشمل Zee TV و Star World و Channel V و Sahara Online. يتم تحديث جميع العروض بشكل متكرر.

إلى جانب مقاطع الفيديو ، يمكنك أيضًا تنزيل عدة ملايين من الألبومات والأغاني مجانًا. تعد سرعة التنزيل واحدة من الأفضل في صناعتها. ستواجه أدوات مماثلة مثل Snaptube Video الاقتراب من الميزات التي يمتلكها VidMate. مع واجهة سهلة الاستخدام.

سرعة تنزيل عالية :

فقط لمنحك نظرة أكثر على سرعة Vidmate ، يمكنك تنزيل الملف نفسه بشكل أسرع من التطبيقات المماثلة ذات اتصال النطاق الترددي نفسه. هذه السرعة الزائدة بفضل التقنية المتطورة التي تعمل على تحسين الاتصال بها.

تتصل تقنية Vidmate بالخادم المضيف عدة مرات من أي جهاز معين. يساعد ذلك في تحسين اتصاله ويزيد من سرعة التنزيل إلى 5 مرات. من الواضح أن هذه التكنولوجيا ليست حصرية لأن التطبيقات الأخرى تفعل نفس الشيء ولكن Vidmate تطبق اتصالًا محسنًا يجعلها تبرز عن الباقي. وهذه ليست سوى نسخة 2019. VidMate تستعد لتعطيل التغييرات لعام 2020  حتى لا تنزعج.

أحد التطبيقات التي تكمل بشكل جيد مع VidMate هو VLC for Android ، والذي يسمح لك بمشاهدة ملفات الفيديو بسهولة ويدعم جميع التنسيقات ، بما في ذلك 4K HD على هاتفك.

تحميل تطبيق  Vidmate :

 

بدائل ل VidMate : 

في الوقت الحالي ، البديل الرئيسي لـ VidMate هو Snaptube YouTube Downloader والذي يعد واحدًا من أكثر تطبيقات APK تحميلا في الوقت الحالي. 

تنزيل المزيد من البدائل من هنا:

• Snaptube Video 

TubeMate

TubeMate 2.0

TubeMate 3.0





شكرا لزيارتك، أي مشكلة أو إستفسار اترك لنا تعليقك و سنجيبك بإذن الله 
شكرا لك ولمرورك