تحميل تطبيق ماسنجر messenger apk 2019

تحميل تطبيق ماسنجر messenger apk للاندرويد

تنزيل تطبيق ماسنجر للاندرويد 2019


Messenger هو تطبيق دردشة مستقل يتيح لك الدردشة مع أصدقائك على Facebook. يتوسع التطبيق أيضًا لدعم تطبيقات الطرف الثالث الأخرى حتى تتمكن من إرسال صور متحركة والأفلام القصيرة في Messenger.

الدردشة مع مكالمات الصوت والفيديو مجانا
إذا كان لديك الكثير من أصدقاء Facebook ، فإن Messenger هو أسهل طريقة للبقاء على اتصال معهم. تكون الدردشات عادة واحدة على حدة ويمكنك أن ترى متى قرأ صديقك الرسالة أو عندما يكتب أحدها. يمكنك إنشاء رسائل جماعية ووضع جميع رسائلك في مكان واحد.

يدعم Messenger أيضًا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو. يمكنك التقاط صورة أو فيديو مباشرة في التطبيق أو إرفاق صورة. إذا لم تكن الرسائل النصية كافية ، يمكنك إجراء مكالمات صوتية أو مرئية مجانية مع التطبيق. يمكن إجراء مكالمات الصوت والفيديو من خلال شبكة Wi-Fi أو البيانات الخلوية.

يوفر لك Messenger أيضًا خيار مشاركة موقعك افتراضيًا ، وهو أمر جيد إذا كنت تقابل شخصًا ما. يدعم التطبيق أيضًا الملصقات افتراضيًا ويمكنك شراء المزيد عبر متجر Facebook. إذا كنت تعتقد أن الملصقات مملة ، يمكنك تنزيل تطبيقات متوافقة لبرنامج Messenger مثل GIFHY أو Bitmoji لإضافة رسالة مخصصة.

هناك أيضًا إمكانية إضافة ألعاب إلى Messenger في المستقبل.
Messenger على Android يدعم Chat Heads. تعتبر رؤساء الدردشة اختصارًا مستمرًا لبرنامج Messenger للمحادثات الحالية. يمكنك نقل رؤساء الدردشة في أي مكان على شاشتك ويكون بمثابة تراكب أعلى أي تطبيق قيد التشغيل. لإغلاق Chat Chat ، امسك الدائرة واسحب إلى أسفل الشاشة.

رائع عند استخدامه ، لكن من السهل نسيانه
تستند فائدة Messenger إلى مقدار ما تستخدمه. إذا كنت تتحدث إلى الأصدقاء من خلال Messenger ، فسيكون التطبيق رائعًا. ولكن إذا كنت تستخدم تطبيقات مراسلة بديلة ، فيمكن لبرنامج Messenger أن يجلس بدون استخدام على جهازك.
ولكن عندما تكون مسافرًا دوليًا ، يعد تطبيق Messenger تطبيقًا رائعًا لأنه لا داعي للقلق بشأن الرسوم باهظة الثمن إذا كان عليك طلب رقم هاتف دولي.
تضيف التطبيقات المتوافقة لـ Messenger المزيد من التخصيص ، ولكن لا تغير بشكل كبير كيفية استخدامك للتطبيق. Messenger هو أولاً وقبل كل شيء تطبيق دردشة وهو رائع في توصيلك بأصدقائك.
ومع ذلك ، لن يقوم Messenger باستبدال رقم هاتفك أو طالب الاتصال حتى من خلال Facebook الذي يحاول مع Hello.

إذا كنت تستخدم Facebook ، فأنت بحاجة إلى Messenger
يعمل Facebook على توسيع إمكانية استخدام برنامج Messenger ببطء. إنه يدعم الآن المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ويمكنك تثبيت تطبيقات متوافقة لإضافة شيء إضافي إلى محادثاتك.

ولكن في جوهرها ، كل شيء عن الدردشة مع الأصدقاء. وبما أن المراسلة غير مدعومة في تطبيق Facebook الرئيسي ، فأنت مضطر لاستخدام Messenger.


تحميل تطبيق messenger :








شكرا لزيارتك، أي مشكلة أو إستفسار اترك لنا تعليقك و سنجيبك بإذن الله 

شكرا لك ولمرورك