تحميل تطبيق شيرات shareit 2019

تحميل تطبيق شيرات shareit 2019

تنزيل تطبيق شاريت sharit للاندرويد


يتيح لك SHAREit نقل الملفات من أجهزة مختلفة مثل الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. باستخدام اتصالات Wi-Fi مباشرة ، يمكن لـ SHAREit إرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات من جهاز إلى آخر. عندما يعمل ، يكون رائعًا ، لكن عندما لا يعمل ، لا يوجد سبب وجيه للمحاولة مرة أخرى. هذا التطبيق متاح أيضًا لنظامي التشغيل Windows و iPhone.

إرسال الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والمزيد
الميزة الأساسية لـ SHAREit هي نقل الملفات بين الأشخاص دون الحاجة إلى استخدام التخزين السحابي. يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى المحلية والمستندات والتطبيقات من جهاز إلى آخر. لا يهم النظام الأساسي الذي تستخدمه لأن SHAREit يتصل فقط مع الأجهزة الأخرى التي تدعم SHAREit.

لا ينقل البيانات عبر اتصال Wi-Fi عام أو Bluetooth. بدلاً من ذلك ، ينشئ اتصالًا لاسلكيًا مباشرًا مع ما يصل إلى خمسة أجهزة مثل شبكة صغيرة. بمجرد الاتصال بجهاز آخر ، يمكن إرسال الملفات واستلامها. يمكنك أيضًا استنساخ جهاز وإرسال محتوياته إلى جهاز آخر.
أفضل جزء من SHAREit هو أنه متعدد الأنظمة ، بما في ذلك Android.
لا يعمل دائما
كونك multiplatform يتسبب أيضًا في مشاكل SHAREit لأنه يجب عليك استكشاف مشاكل الاتصال على أجهزة مختلفة. نظرًا لأن SHAREit لا يستخدم اتصالًا عبر شبكة Wi-Fi أو Bluetooth ، فيجب عليه إنشاء اتصال مباشر بجهاز آخر. هذا يعني أن الجهاز ينشئ نقطة فعالة تتصل بها أجهزة أخرى.

لا يوضح التطبيق أيضًا أنك ستحتاج إلى ضبط إعدادات Wi-Fi. في قائمة "الإعدادات" ، توجد خيارات "لتفضيل نقطة الاتصال" عند الإرسال أو الاستلام ، لكن التطبيق لا يذكر أبدًا أن الأجهزة ستنشئ نقاط فعالة لمشاركة البيانات. شاريت هو أيضا عربات التي تجرها الدواب. تسببت محاولاتي الأولى في نقل الملفات في تجميد التطبيق. كان على كلا الجهازين إعادة تشغيل SHAREit قبل أن يعمل النقل.
عندما يعمل SHAREit ، فهو سريع. الصور المنقولة بسرعة. كان للفيديو سرعة نقل غير متساوية والتحويلات تبدو متجمدة بمجرد اكتمال نقل الملفات ، يعطل التطبيق الاتصال اللاسلكي ويعود مرة أخرى إلى الاتصال الأصلي. هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في مشاركة ملف آخر ، فعليك متابعة خطوات البدء والاتصال بنقطة الاتصال مرة أخرى.

المشكلة الرئيسية في SHAREit هي أنها تدعي أنها سهلة الاستخدام ولكنها في الواقع نوع من الخلط بالنسبة للمستخدم العادي.
يحتاج الى مزيد من البولندية
SHAREit لديها القدرة على أن تكون مفيدة ، ولكن عدم وجود تعليمات وشرح يجعلها محبطة للاستخدام. هناك أيضا عدم وجود البولندية والحدس. إغلاق اتصال نقطة الاتصال المنطقي أمر منطقي ، لكن الاضطرار إلى العودة من خلال هذه الخطوات لبدء عملية نقل أخرى أمر مزعج.
هناك الكثير من الخيارات الأسهل لنقل الصور والملفات. SHAREit مفيد للفيديو ، لكن هذا يعتمد على حجم الملف.
SHAREit يعد بسهولة الاستخدام ولكنه لم يصل إلى هذا الهدف بعد. إذا كنت تريد نقل الملفات ، فحاول استخدام Pushbullet أو غيرها من البدائل المجانية مثل Zapya أو Xender.



تحميل تطبيق شيرات shareit لجميع الاجهزة 

تحميل تطبيق شيرات shereit للاندرويد      من هنا 

تحميل تطبيق شيرات shereit للايفون       من هنا

تحميل تطبيق شيرات shereit للكمبيوتر     من هنا




شكرا لزيارتك، أي مشكلة أو إستفسار اترك لنا تعليقك و سنجيبك بإذن الله
شكرا لك ولمرورك