تحميل متصفح فايرفوكس mozilla firefox اخر اصدار 2019

تحميل متصفح فايرفوكس mozilla firefox اخر اصدار 2019  

نبذة تاريخية عن متصفح فايرفوكس:

تحميل متصفح.فايرفوكس mozilla firefox اخر اصدار 2019
تحميل متصفح فايرفوكس

كان يسمى قديماً بـ ” Firebird ” أو فاير بيرد وفي الثالث والعشرون من سبتمبر لعام 2020 كان إصدار أول نسخة لمتصفح فايرفوكس كبديل للمتصفحات الأخرى أمثال: إنترنت إكسبلولر Internet Explorer الذي تخلّت عنه مايكروسوفت مؤخراً بسبب بطئه الشديد مقارنةً بالمتصفحات الأخرى،ومتصفح سفاري Safari ليتفوق Firefox بجدارة على هذين المتصفحين ويعتلي عرش متصفحات الإنترنت والى الآن نتيجة التطوير الكبير الذى شهده برنامج فايرفوكس فى خلال الفترة الاخيرة بعد ظهور جوجل كروم ليحصل فى النهاية على المركز الاول أو الثاني فى إختبار سرعة المتصفح

ويجب أن نشير إلى أن مؤسسة موزيلا قامت بإصدار متصفحها فايرفوكس بالمجان لجميع العالم مما يدل على أنها مؤسسة عالمية ومنظمة دولية تضم الكثير من خبراء التكنولوجيا و المفكرين وبُناة العمل الذين مهمتهم الحفاظ على شبكة الانترنت، كما يمكن لأي شخص في أي مكان فى العالم أن يساهم ويبدع لتطوير شبكة الإنترنت معهم.

يُذكر أن فاير فوكس هو أول متصفح كان به خاصية فتح أكثر من موقع في نافذة واحدة ومن بعده أصبحت هذه الخاصية أساسية في كل المتصفحات المنافسة مثل جوجل كروم ومتصفح أوبرا لتصفح الإنترنت.

متصفح firefox الجديد لا يمكن الإستغناء عنه على أي جهاز كمبيوتر او هاتف محمول حتى بعد صدور متصفح جوجل كروم المنافس القوي له في تصفح شبكات الويب، فأنا شخصياً أستخدم متصفح الفايرفوكس بجانب جوجل كروم الجديد فكلاهما يكل الآخر من حيث الإمكانيات والخصائص الهائلة التي تجمع بينهما لما يقدمانه من تنوع كامل وفريد فى بعض الإضافات الإحترافية وسوف نستعرض معاً أهم خصائص ومميزات تطبيق فايرفوكس من خلال موقع تكنو عربي.
وقد حصل فَيَرفُكس على لقب “ملك السرعة” في اختبار مُستقبل اُجرِي على أكثر من مُتصفّح. اختصر الوقت، وقم بكل ما اعتد القيام به بشكل أسرع من السابق وفقًا لما جاء في نتائج 


 
download firefox 2019
تحميل متصفح فايرفوكس


معلومات عن برنامج فايرفوكس
المطور : mozilla


حجم البرنامج : 45 ميجا بايت

لغة البرنامج  : اكثر من 70 لغة 

متطلبات التشغيل :  أصدارات ويندوز

Windows xp -Windows Vista- Windows7- Windows8-Windows10

 ترخيص البرنامج :  مجاني


تحميل البرنامج برابط مباشر 

 

 







شكرا لك ولمرورك